الاثنين، 3 يونيو 2013

انطلاق حملة النظافة والتوعية الصحية البيئية في مركز العرارشة يوم الأربعاء 05 يونيو 2013



مركز العرارشة - تنطلق الأربعاء المقبل فعاليات حملة النظافة والتوعية الصحية البيئية التي تنظمها جمعية شباب المستقبل للرياضة والثقافة بالتعاون مع جماعة الهيادنة و مركزية مجموعة مدارس العرارشة وثانوية الهيادنة الإعدادية والفعاليات الرسمية والشعبية .
علما أن هذه الحملة البيئية تأتي كبادرة طيبة من طرف جمعية شباب المستقبل للرياضة والثقافة من أجل حث المواطنين وتشجيعهم على زيادة الاهتمام بالبيئة والمحافظة عليها، ولا سيما وأننا مقبلون على فصل الصيف.
قال رئيس لجنة التنسيق ، أن فعاليات الحملة البيئية تشتمل على انطلاقة الحملة التحسيسية في الساعة الثامنة صباحا بالشارع العام وتجميع النفايات، إضافة إلى توزيع أكياس بلاستيكية على كافة المتطوعين , وكدا مطبوعات تعزز الوعي البيئي لدى المواطنين .
و سيحضر انطلاق فعاليات الحملة رئيس جماعة الهيادنة ومدير الثانوية ومدير  مركزية التعليم الابتدائي في مركز العرارشة ، و مجموعة أعضاء الجمعية معززين بآلات ومعدات لسقي الأشجار بدعم من المجلس الجماعي لجماعة الهيادنة والأعوان، وسيتم تنظيف المحيط البيئي بمركز العرارشة انطلاقا من مدخل السوق الأسبوعي إلى نهاية مدخل إعدادية الهيادنة على طول الشارع الرئيسي للمركز. 
                                                                     المصطفى الحو  
                                                           عن جمعية شباب المستقبل للرياضة والثقافة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق